شكاوي العملاء

نحن في بنك الاسكان حريصون على إتاحة المجال لجميع عملائنا بممارسة حقهم في تقديم الشكوى

في حال لم تكن راضيا أو لديك شكوى فيما يتعلق بخدماتنا/ منتجاتنا ، فإنه يمكنك استخدام اي من الوسائل المبينة أدناه .هذا وسوف نقوم بالرد عليكم خلال 5 أيام عمل من استلام شكوتكم وإعلامكم بأننا بصدد بحث ما جاء فيها، كما وإننا سنرسل اليكم ملاحظاتنا او عرضنا بخصوص الشكوى خلال 4 أسابيع من تاريخ استلام شكوتكم.

وسائل تقديم الشكوى:

  • النموذج الالكتروني الخاص بالشكاوي الرجاء الضغط هنا .
  • يمكنكم الكتابة إلى ضابط الشكاوي حسب معلومات الاتصال ادناه:
ضابط الشكاوي
العنوان: المنامة – مملكة البحرين ، ص.ب. 5929
الخط المجاني : 80008030
البريد الإلكتروني : BHComplaint@hbtf.com.jo
 
  • في حال لم نتوصل معكم الى اتفاق لتسوية شكوتكم و/أو مرت أربعة اسابيع من تاريخ الشكوى فلك الحق بإحالة موضوع الشكوى الى مصرف البحرين المركزي (CBB) وعلى العنوان التالي :

    إدارة المتابعة
    العنوان: مصرف البحرين المركزي - المنامة - مملكة البحرين ، ص.ب. 27
     هاتف: 97317547777+
     فاكس: 97317530399+
    البريد الالكتروني : compliance@cbb.gov.bh