Skip Navigation LinksHBTF External Portal > الرئيسية > البحرين > أرسل اقتراح/شكوى/ استفسار
أرسل اقتراح/شكوى/ استفسار

نحن هنا لخدمتكم

إننا في بنك الاسكان للتجارة والتمويل ملتزمون بتوفير افضل الخدمات والمنتجات المصرفية إليكم سواء في السوق المحلي او العالمي. وفي هذا الخصوص فإننا نثمن كثيراً ملاحظاتكم ومقترحاتكم  واستفساراتكم حول خدماتنا/ منتجاتنا ونؤكد بأننا سنتخذ كافة الخطوات للإرتقاء بها وبما يلبي احتياجاتكم.

في حال لم تكن راضيا أو لديك شكوى فيما يتعلق بخدماتنا/ منتجاتنا ، فإنه يمكنك ملئ النموذج بالضغط على الرابط أدناه  أو الاتصال بضابط الشكاوي كما مبين أدناه .هذا وسوف نقوم بالرد عليكم خلال 5 أيام عمل من استلام شكوتكم وإعلامكم بأننا بصدد بحث ما جاء فيها، كما وإننا سنرسل اليكم ملاحظاتنا او عرضنا بخصوص الشكوى خلال 4 أسابيع من تاريخ استلام شكوتكم.

 

يمكنكم الكتابة إلى: 
ضابط الشكاوي
ص.ب. 5929
المنامة – مملكة البحرين
الخط المجاني :80008030
البريد الإلكتروني :  complaint@hbtf.com.bh

 

في حال لم نتوصل معكم الى اتفاق لتسوية شكوتكم و/أو مرت أربعة اسابيع من تاريخ الشكوى فلك الحق بإحالة موضوع الشكوى الى مصرف البحرين المركزي (CBB) وعلى العنوان التالي :

 

إدارة المتابعة
مصرف البحرين المركزي 
ص.ب. 27
المنامة، مملكة البحرين 
 هاتف:97317547777 +
 فاكس:   97317530399+
البريد الالكتروني : compliance@cbb.gov.bh

 

​كما يمكنكم ارسال أي اقتراح أو استفسار بالضغط على الرابط أدناه :


أرسل اقتراح/شكوى/ استفسار